Monday, February 20, 2017

Veloster هيونداي 14

2014 Veloster هيونداي هاتشباك ادموندز موجز من عام 2014 Veloster هيونداي هاتشباك Veloster هيونداي 2014 ليست متعة قيادتها كما يبدو، وركوب لها يمكن أن تكون قاسية. ولكن مع ملامح قائمة واسعة لها، ومحركات فعالة والتصميم المميز، لا يزال هذا هاتشباك غير عادي بديل للفضول إلى الاقتصاد السيارات القديمة العادية. الايجابيات الكثير من الميزات للحصول على المال. التصميم المميز. محركات كفاءة في استهلاك الوقود. الضمان طويلة. سلبيات لا رياضي كما يبدو. ركوب قاسية وغير المتطورة. المحرك الأساس البطيء؛ ضوضاء الطريق ملحوظ. محدودية الوصول إلى المقاعد الخلفية والإرتفاع. ما الجديد 2014 لعام 2014، توسع تشكيلة Veloster هيونداي لتشمل طراز توربو R-المواصفات قليلا أقل تكلفة، في حين RE العام الماضي: يتم استبدال خفض مستوى MIX من قبل RE الجديد: FLEX الطبعة (أواخر توافر). وبالإضافة إلى ذلك، فإن قاعدة 2014 Veloster هيونداي يحصل على كاميرا الرؤية الخلفية، وأضواء LED تعمل في وضح النهار وجانب السائق أعمى مرآة بقعة وفقا لمعايير. جميع نماذج Veloster توربو الحصول على ميزة عزم دوران vectoring القائم على الفرامل تهدف إلى تحسين التعامل مع حول المنعطفات الضيقة، في حين أن التحكم في المناخ التلقائي هو اختياري حديثا. ما الجديد 2014 لعام 2014، توسع تشكيلة Veloster هيونداي لتشمل طراز توربو R-المواصفات قليلا أقل تكلفة، في حين RE العام الماضي: يتم استبدال خفض مستوى MIX من قبل RE الجديد: FLEX الطبعة (أواخر توافر). وبالإضافة إلى ذلك، فإن قاعدة 2014 Veloster هيونداي يحصل على كاميرا الرؤية الخلفية، وأضواء LED تعمل في وضح النهار وجانب السائق أعمى مرآة بقعة وفقا لمعايير. جميع نماذج Veloster توربو الحصول على ميزة عزم دوران vectoring القائم على الفرامل تهدف إلى تحسين التعامل مع حول المنعطفات الضيقة، في حين أن التحكم في المناخ التلقائي هو اختياري حديثا. المقدمة إذا كنت ترغب في المتناول، سيارة صغيرة، كفاءة في استهلاك الوقود مع اندفاعة من شخصية، وهناك عدد غير قليل من الخيارات للاختيار من هذا العام. مرشح واحد شاذ قد نظر هو 2014 Veloster هيونداي، هاتشباك تبحث رياضي مع تطور مثير للاهتمام: بدلا من اثنين أو أربعة أبواب، ولديها ثلاث. تصميم هيونداي Veloster مع أطول، باب واحد على جانب السائق السماح للسائق الدخول والخروج بكل سهولة وبابين أقصر على الجانب الركاب، للسماح سهولة الوصول إلى المقعد الخلفي. على الرغم من أن فائدة في العالم الحقيقي من هذا التصميم قابلة للنقاش، من المؤكد أنه يجعل Veloster تبرز من أكثر المنافسين التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مقارنة Veloster إلى أصغر هاتشباك ببابين وكشوفات، أن الباب الثالث حقا لا يسهل الدخول والخروج من المقعد الخلفي، تثبيت مقاعد السلامة للأطفال ومحلات البقالة الحمل. جنبا إلى جنب مع هذا الإجراء اضافية من العملية تأتي ضمان لفترة طويلة وسخية قائمة التجهيزات القياسية. حتى Velosters قاعدة يأتي مع بلوتوث، وإدخال USB، كاميرا الرؤية الخلفية و7 بوصة تعمل باللمس واجهة الالكترونيات. ومع ذلك، فإن المحرك في قاعدة Veloster هيونداي يجعل كل 138 حصانا، لذلك إذا كنت تتوقع الكثير في الطريق من سرعة (كما يوحي اسم السيارة)، فسوف المرجح أن تكون أكثر اهتماما في توربو وتوربو R-المواصفات عارضات ازياء. حد سواء الحصول على محرك ديزل أكثر قوة، ولكن R-المواصفات النموذج الجديد لعام 2014 هو قليلا أقل تكلفة ويحصل على العديد من رفع مستوى الاداء مثل تعليق أكثر صلابة، وتوجيه رياضية وشيفتر الرياضة. يكون كلا النموذجين توربو أيضا نظام عزم دوران vectoring الجديد الذي يطبق بشكل انتقائي الفرامل لمساعدة Veloster الحصول على القدرة على الرصيف عندما كنت تسريع الخروج من المنعطفات الضيقة. على الرغم من أن هذه التحديثات يجب أن تجعل من 2014 Veloster هيونداي أكثر قليلا متعة القيادة من الإصدارات السابقة، كوبيه بثلاثة أبواب هيونداي لديه بعض اللحاق به في هذا القسم. على الرغم من أن كلا من محركات المتاحة هي كفاءة في استهلاك الوقود، وانهم لا ناجعة بشكل خاص، وVeloster أبطأ بكثير من معظم منافسيه بأسعار مماثلة. ثمة مسألة أخرى هي نوعية الركوب، وهذا كشف يميل إلى ركوب بقسوة في جميع أنحاء المدينة، في حين افتقارها إلى رباطة الجأش أكثر من المطبات ينتقص من قدرات تعاملها. على الرغم من أن نموذج توربو R-المواصفات ضبطها أكثر قوة يمكن أن يثبت أنه أكثر متعة على الطرق الخلفية ملتوي، سوف المشترين الذين يتنقلون على الطرق المليئة بالحفر يريدون لإجراء اختبار محرك دقيق قبل الالتزام هذا الإصدار. وأخيرا، من وجهة نظر التطبيق العملي، ونضع في اعتبارنا أنه في حين أن هذا هيونداي هي أكثر تنوعا من معظم هاتشباك ببابين، وتقريبا كل فتحة بأربعة أبواب في السوق لديها أنها تغلبت على البضائع الفضاء الأقصى. وفقا لذلك، فأنت تريد محاولة عدد قليل من اثنين وأربعة أبواب منافسيه Veloster 2014 قبل اتخاذ أي قرار. بين الهاتشباك ذات الأبواب الأربعة، يجب أن يكون عام 2014 فولكس واجن GTI بالتأكيد في القائمة الخاصة بك، على الرغم من أنه لن يكلفك أكثر قليلا. تقدم شركة فولكس فاجن مزيجا ممتازا من سرعة والراحة وخفة الحركة، ولها اجمل (وروميست) أرباع الركاب من أي سيارة في هذا النطاق السعري. بأسعار أقل قليلا من GTI، 2014 فورد فييستا ST و 2014 فورد فوكس ST هي أيضا خيارات كبيرة، لا سيما إذا معالجة الامور حادة قدر لكم في الاقتصاد في استهلاك الوقود والراحة. إذا كنت ترغب في حزمة صغيرة ببابين، نحن ننصح بالاطلاع على 2014 ميني كوبر S و 2014 فيات 500. وكلاهما متعة القيادة والانفجار مع شخصية، وحصل على البسيطة غرفة داخلية مفيدة في إعادة تصميمها مؤخرا. مع هذا العدد الكبير من الهاتشباك مرغوب المتاحة للمال مماثل، 2014 Veloster هيونداي لا تصنف بين أفضل اللقطات لدينا، لكنه ما زال يستحق النظر كبديل للسيارة الاقتصاد على كل رجل و. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات Veloster هيونداي 2014 هاتشباك أربعة ركاب مع ثلاثة أبواب (واحد على جانب السائق واثنان على الجانب الركاب) وتقليم ثلاثة مستويات: قاعدة، وتوربو R-المواصفات وتوربو. يأتي Veloster قاعدة القياسية مع عجلات 17 بوصة من سبائك، أضواء LED تشغيل، مرايا ساخنة، إكسسوارات السلطة الكاملة، دخول بدون مفتاح، وكاميرا الرؤية الخلفية، نظام تثبيت السرعة، تكييف الهواء، ومقعد سائق قابل لضبط الارتفاع، وإمالة وتصغير عجلة القيادة، BlueLink تقنيات المعلومات في حالات الطوارئ، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت، 7 بوصة واجهة تعمل باللمس الالكترونيات ونظام صوت ستة المتكلم مع لاعب CD، راديو الأقمار الصناعية، ومقبس الصوت مساعدة، وهو RCA جاك السمعية / البصرية، راديو باندورا الإنترنت القدرة و/ واجهة USB بود الصوت. وتضيف حزمة نمط اختياري فتحة سقف بانورامية، والكروم والبيانو الأسود تقليم الخارجي، قماش / جلد الفينيل قسط المفروشات، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومقبض علبة التروس، والدواسات مكسوة الألومنيوم، وتقليم الداخلية البيانو الأسود ومكبرات صوت ثمانية LG البعد نظام الصوت متميزة. لهذه الحزمة يمكن إضافة حزمة تقنية. وتضيف عجلات سبيكة قياس 18 بوصة مع تدرج الجسم مطابقة رسمت، وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، بدون مفتاح الإشعال / دخول، 115 فولت المنزلية مأخذ الطاقة ونظام الملاحة. على غرار حزمة نمط، وRE: FLEX الطبعة (أواخر توافر) بناء على لائحة التجهيزات القياسية في Veloster قاعدة، مضيفا مختلفة عجلات 18 بوصة، FOGLIGHTS، المصابيح الخلفية LED، وتقليم الخارجي الكروم، والجلود والمفروشات، وعجلة مكسوة بالجلد ومقبض علبة التروس ، دواسات مكسوة الألومنيوم، وتقليم الداخلية البيانو الأسود ونظام الصوت ترقية. الجديد لعام 2014 هو Veloster توربو R-المواصفات، والذي يتوفر فقط مع ناقل الحركة اليدوي ويتضمن RE: المعدات FLEX الطبعة (رغم أن لديها المفروشات جلدي بدلا من الجلود). كما تحتوي على محرك أكثر قوة، وأقل طقم الجسم، تعليق ضبطها الرياضة والقيادة، أ ب & أمبير؛ M الرياضية شيفتر. نظام عزم دوران vectoring الذي ينطبق بشكل انتقائي الفرامل لتحسين معالجة المنعطفات في جميع أنحاء ضيقة، وميزة تصميم الصوت النشطة (أواخر توافر) أن الأصوات قنوات العادم من خلال مكبرات الصوت ستيريو لتزيد من الإثارة من القيادة Veloster الخاص بك. مقارنة مع الإصدار R-المواصفات، وVeloster توربو يتميز ضبط قليلا أقل عدوانية من أجل التعليق والتوجيه جنبا إلى جنب مع عدد قليل من وسائل الراحة الإضافية. وتضيف عجلات فريدة 18 بوصة سبيكة، عناصر التصميم المختلفة، واشتعال بدون مفتاح ودخول، مقاعد أمامية مدفأة، والتكيف قطني السائق والمفروشات والجلود. وتضيف حزمة في نهاية المطاف على أجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية، فتحة سقف بانورامية، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، نظام التحكم الآلي بالمناخ، منفذ 115 فولت ونظام الملاحة. المحركات والأداء الجبهة ذات الدفع بالعجلات 2014 Veloster هيونداي يأتي معيار مع 1.6 لتر أربع أسطوانات المحرك الذي ينتج 138 حصان و 123 رطل قدم من عزم الدوران عند مجهزة ست سرعات قياسية ناقل الحركة اليدوي. وتنتج 132 حصان و 120 رطل قدم من عزم الدوران مع اختياري ست سرعات ناقل الحركة اليدوي الآلي المعروفة باسم DCT (هذا الإرسال هو المعيار على RE: FLEX الطبعة). في اختبار الأداء ادموندز، ذهب Veloster مجهزة دليل من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 9.5 ثانية، وهو متوسط ​​هاتشباك ثانوي الميزانية الثمن، ولكن ليس سريع بالضبط. وكان Veloster مجهزة DCT-اختبرنا ما يقرب من الثانية أبطأ. مجهزة ناقل الحركة اليدوي، وVeloster قاعدة يحصل على ما يقدر ب EPA-30 ميلا في الغالون مجتمعة (26 ميلا في الغالون المدينة / 35 ميلا في الغالون الطريق السريع). تم تصنيف الإصدار DCT في 31 ميلا في الغالون مجتمعة (28 ميلا في الغالون المدينة / 36 ميلا في الغالون الطريق السريع). وVeloster توربو وتوربو R-المواصفات حصول على توربو 1.6 لتر أربع أسطوانات جيدة ل201 حصان و 195 رطل قدم من عزم الدوران بغض النظر عما إذا كان مقترنا ناقل الحركة اليدوي القياسي أو ست سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي التقليدي، الذي هو اختياري فقط على نموذج توربو. في اختبار ادموندز، ذهب توربو اليدوي مجهزة من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 7.7 ثانية، وهو أبطأ من المعدل العادي للهاتشباك الرياضية المدمجة. مجهزة علبة التروس اليدوية، ويتم تصنيف نماذج توربو و R-المواصفات في 28 ميلا في الغالون مجتمعة (24 ميلا في الغالون المدينة / 33 ميلا في الغالون الطريق السريع). يتم تصنيف إصدارات التلقائي في 27 ميلا في الغالون مجتمعة (24 ميلا في الغالون المدينة / 31 ميلا في الغالون الطريق السريع). سلامة كل 2014 Veloster هيونداي يأتي معيار مع الفرامل المانعة للانغلاق، والجر والسيطرة على الاستقرار، وسائد هوائية جانبية أمامية وستائر هوائية جانبية. كما شملت هو BlueLink، نظام المعلوماتية الطوارئ هيونداي، والتي تقدم خدمة المساعدة على الطريق، والاستجابة تحطم، ومراقبة قفل الباب عن بعد وميزات مراقبة للآباء والأمهات مع السائقين في سن المراهقة (السرعة، الجغرافية سياج وحدود حظر التجول). في ادموندز اختبار الفرامل، وجاء Veloster قاعدة إلى توقف من 60 ميلا في الساعة في الطبقة المتوسطة 121 قدم، في حين أن Veloster توربو حاجة 126 قدم، وهو أطول من المتوسط ​​بالنسبة للكوبيه الرياضية أو هاتشباك. في اختبار تحطم الحكومة، تلقى Veloster خمسة من أصل خمسة نجوم لحماية تحطم الشاملة، مع أربعة النجوم لحماية أمامي الأثر وخمسة بدايات للحماية من الصدمات الجانبية. التصميم الداخلي والميزات الخاصة الميزة الأبرز لعام 2014 Veloster هيونداي هو تخطيط ثلاث الباب لها. في حين أن الباب جانب السائق واحد يخلق مظهر coupelike، وهما أبواب الركاب الجانب أصغر توفر الراحة لتحميل الناس أو الطرود. بمجرد تمرير من خلال الباب الخلفي واحد (ويجب الحرص على عدم مقطع رأسك على افتتاح اقتطاع)، سوف تجد المقعد الخلفي هذا رومير من معظم كشوفات ولكن أقل اتساعا من معظم الهاتشباك. هناك مبلغ محترم من المساحة المخصصة للأقدام، ولكن هي التي شنت على وسادة مقعد منخفض جدا والإرتفاع محدودة بسبب خط السقف الخلفي المنحدرة أن يضع رؤساء ركابها تحت الزجاج حرارة الشمس ليفقس. جذع عميق يحمل 15.5 قدم مكعب بموجب هذا فقس. مع المقاعد مطوية أسفل، وأقصى طاقة الشحن هي 34.7 مكعبات. هذا هو محترم إذا كنت مقارنة Veloster إلى كشوفات اثنين من الباب، ولكن معظم الهاتشباك المدمجة لديها لا يقل عن 10 أقدام إضافية من الفضاء. في خط الهجوم، والمقصورة تفتخر تصميم الشباب والحديثة التي لا يبدو لطيف أو لافتة للانتباه. هناك وفرة من البلاستيك الصلب، لكنه محكم للحصول على مظهر أكثر ملاءمة. ويتم تنظيم ضوابط Veloster جيدا، واجهة تعمل باللمس القياسية سهل الاستخدام. وبالاضافة الى واجهة بود والاتصال بلوتوث، وراديو باندورا الإنترنت هو المعيار أيضا. انطباعات القيادة على الرغم من أن Veloster يشبه هاتشباك رياضي، فإنه لا تدفع حقا بهذه الطريقة. نموذج قاعدة بطيء بصراحة، لا سيما عندما تكون مجهزة مع ناقل الحركة اليدوي الآلي. تم تحسين التسارع بشكل كبير على نماذج توربو وتوربو R-المواصفات، ولكن أداءها لا يزال بعيدا عن فرق الصدارة من البوابات الساخنة مثل فورد فييستا ST، والتركيز ST وفولكس واجن GTI. من ناحية أخرى، فإن 201 حصانا محرك 1.6 ليتر في هذه النماذج ويتم تكرير لافت، وقوة يأتي على ذلك بسلاسة أنك تقريبا لا استطيع ان اقول انها ديزل. ناقل الحركة اليدوي من السهل التحول أيضا. في استرخاء وتيرة، فإن كلا من قاعدة ونماذج توربو هي معقولة قادرة حول المنعطفات. ومع ذلك، إذا قمت بتشغيل دفع السيارة بجد على الطرق الخلفية ملتوي، ستلاحظ أنه ليست حادة كما أو المكرر لأن معظم المنافسين. وبالإضافة إلى ذلك، إن التوجيه بشكل مفرط ضوء وليس التواصل خاصة، وتعليق مستاء بسهولة عن طريق المطبات والأخاديد. هذا يترجم إلى ركوب قاسية في حالات القيادة العادية. وتقول شركة هيونداي أنها حققت تحسينات على التعليق والتوجيه على نموذج توربو الجديدة R-المواصفات. نحن لم تختبر حتى الآن 2014 Veloster هيونداي توربو R-المواصفات، ولكن سنقوم بتحديث هذه المراجعة مرة واحدة لدينا. آراء المستهلكين متعة القيادة، مزعج للحفاظ على بواسطة ميكي في 4 يناير 2016 سيارة: 2014 Veloster هيونداي أنا امتلك سيارة لمدة عامين الآن ورأيي العام هو أنها هي سيارة ممتعة للحملة في جميع أنحاء وفتح بين الحين والآخر ولكن أنا واثق أن تصبح ازعاج على نحو متزايد مع عدد المرات التي تطور سيارة المشاكل الصغيرة. هذا هو الشتاء الثاني على التوالي حيث فشل على مدار الساعة للحفاظ على الوقت بعد إيقاف تشغيل السيارة. لقد اتخذت لتاجر قبل وأنها ثابتة في اليوم التالي مع أي مشكلة. بعد عام واحد، وأنا أواجه نفس المشكلة! النظام الترفيهي للسيارة، مثير للشفقة لدرجة تثير السخرية. لقد كان شيئا ولكن مشاكل معها. بعد عام من امتلاك سيارة، لقد كان العديد من الحوادث حيث النظام كله من شأنه أن حبس وتفشل في إيقاف أو إعادة تشغيل. وبعد بضعة أشهر، وأنا لاحظت مات مكبر الصوت الأيسر. بعد فترة وجيزة، توفي مكبر الصوت الصحيح. بعد أربع أو خمس رحلات إلى تاجر الذي لم يتمكن من معرفة المشكلة، وهي التي تحدد في النهاية كان أمبير على خطأ، وأنها استبداله. أنا لست واحدة لنسف music - حجم لم يحصل حقا فوق 12 على السيارة لذا يرجى لا أعتقد أنني مجرد الانفجار الموسيقى طوال الوقت يشكو عندما المتحدثين عن العمل. وبصرف النظر عن والإعلام، والصرير منطقة الزجاج وصرير عال بشكل لا يصدق عندما تنخفض درجة الحرارة أقل من 50 فهرنهايت. لقد حاولت عدة مرات لمعالجة المشكلة مع الشريط شعر في جميع أنحاء المنطقة الطربوش ولكن لم يكن لها سوى نجاح هامشي. هذه السيارة هي حقا لا مروحة من البرد! وعموما، أود أن أوصي هذه السيارة لشخص يعيش في مناخ دافئ ولا يمانع محرك إطلاق فوري. (السيارة لديه أي مشكلة في الانتقال من المتداول تبدأ يصل إلى سرعات عالية في أي وقت من الأوقات، ولكن من موقف ميت، ستلاحظ الفارق الكبير في القوة.) وهذا قد يكون سيارة بالنسبة لك إذا كنت تريد الناس بشكل عشوائي في الشارع تعليقا على الخاص ومثل؛ تبرد قليلا سيارة ومثل. وطلب ومثل، وكيف تحب هذا الشيء ومثل؛؟ انها حقا يقوم بعمل جيد في اصطياد أعين المارة ولكن للأسف فقدت اهتمامي بعد 2 سنوات من الملكية. 1 من 1 أشخاص وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة قاعدة رائعة، قد حان لتعديل طفيفة أنتوني F. في 21 نوفمبر 2015 سيارة: 2014 Veloster هيونداي لقد كان منجم للقليلا أكثر من سنة الآن، وما زال الحب. لديه بعض المراوغات الصغيرة التي هي سهلة لإصلاح مع قليلا من ما بعد البيع، وبالتالي فإن السيارة هي رائعة إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك. سهلة لإضافة قدرات السلطة والتعامل معها، والسيارة يأخذ منها بشكل جيد. في 1 سنة الملكية، لا يزال لديهم مشاكل صفر الميكانيكية التي قد أرسلني إلى تاجر. السيارة هي متعة ومريحة للقيادة عبر البلاد أيضا. التقدير ميلا في الغالون هو أيضا المحافظ جدا، وأنا المتوسط ​​أعلى من تقديرات وكالة حماية البيئة. 2 من 2 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة سيارة متعة ولكن غير مريحة بواسطة VaClassicrider في 13 يونيو 2015 سيارة: 2014 Veloster هيونداي اشتريت السيارات المستعملة من عام 1988 حتى عام 2014 عندما اشتريت Voloster. كان اختبار القيادة ليست طويلة بما فيه الكفاية. مرة واحدة جلست في السيارة لمدة ساعة واحدة ألاحظ كان المقعد الرياضة فقط صغير جدا وجعل حملة بلدي غير مريحة. أنا أحب السيارة لكنه يكره مقعد! كان غير مريح لذلك أنا تداوله في 11 شهرا فقط. أبدا فعلت أي شيء مجنون ولكن كنت بحاجة الراحة. إذا كانت السيارة مقعد أفضل ما زلت يكون ذلك بسبب كل الميزات الرائعة والغاز الأميال! Veloster لا إدوارد كونج يوم 6 أبريل 2015 سيارة: 2014 Veloster هيونداي وأنا أملك 2014 Veloster هيونداي و أمبير؛ بعد امتلاك سابقا سيارتين هيونداي أخرى موثوق بها، وأنا يجب أن أعترف هذه هي سيارة موثوقة ولكنها أيضا مزعج حقا! أصدقائي، وأنا قد اشتكوا من أن الباب هو ثقيل جدا (وهو أثقل وزنا من باب الشاحنة!) وعندما كنت سوينغ مفتوحا إذا كان يتم الضغط من الصعب جدا، كان يضرب السيارات أو ينتقد أخرى واسعة جدا، وعندما فتحت مع verocity وضعها الطبيعي (يتأرجح جيئة قليلا ثم يسحق ساقك)، والكثير من الناس وأنا أعلم واشتكى! ثانيا، إن السيارة TOO WIDE - أنه من المستحيل الوقوف في مساحة صغيرة مدمجة، على الرغم من أن هذه السيارة تبدو مدمجة وصغيرة. وكان المصممين وصانعي هذه السيارة بوضوح يست ذكية. 3 من 3 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة اقتصادية فريدة من نوعها يفقس الساخنة! بواسطة hero253 في 14 نوفمبر 2014 سيارة: 2014 Veloster هيونداي اشتريت لي veloster توربو بضعة أشهر مضت، ويعتقد أن الوقت قد حان لإعادة النظر. لم أكن يوما بخيبة أمل في هذه السيارة، وأنا أحب الطريقة التي يدفع. أنا في المتوسط ​​حوالي 34mpg مجتمعة! وأنا لا تزال لديها ما يكفي من القوة لتسريع وتمرير عندما كنت في حاجة إليها. نظام الصوت هو جيد جدا خصوصا في الإذاعة ص. هناك الكثير من الفضاء الجذع، خاصة مع المقاعد الخلفية لأسفل. الجميع ينظر إلى سيارتي وأنا لفة من قبل، وأنا لم أر توربو veloster آخر في ولا كال منذ أن اشتراها. أنا أحب أن هذه السيارة هي من غير المألوف حقا. من التوقف، فإن السيارة سحب بعودتكم الى المقعد كما كنت السباق المحرك! إذا كنت تبحث عن سيارة اقتصادية مع بعض السلطة، وهذا هو! 10 من 10 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة سيارة ممتعة بواسطة gd2583 في 18 مايو 2014 سيارة: 2014 Veloster هيونداي وVeloster توربو هو وقود متعة سيارة كفاءة القيادة. مع قوة حصانية تبلغ 201 مروره مثل سيارة مع محرك V8. يبدو أن المنعطفات والتعامل معها وكأنها من السيارة أكثر تكلفة بكثير. لم هيونداي بعمل عظيم على التصميم الخارجي، بينما التسوق كنت أبحث في 2 كشوفات الباب مثل كيا فورتي، وشركة هيونداي إلنترا وكشوفات هوندا. رأيت أول Veloster بلدي في الكثير بعد اختبار القيادة على إلنترا كوبيه ويطلب من بائع ما كان عليه. لقد لاحظت أن الزوجين قد شارات توربو عليها وقال لماذا لا أعتبر لاختبار القيادة، من يدري. وغني عن القول أن هذه السيارة لبني. أنا يمكن أن نرى Veloster أصبحت عبادة الكلاسيكية من أنواع سريعة وغاضبة.


No comments:

Post a Comment