Friday, February 17, 2017

رضيع متعطل نمط الكروشيه الحر 17

AllFreeCrochet. com أنا أحب هذا النمط وجدت صلة للنمط. أنا ارتداء حجم 8 1/2 الحذاء حتى قررت أن تجعل حجم 8. أنا استخدم حجم F (3.75mm) هوك لذلك سيكون أصغر واعطائها الكثير من غرفة لتمتد. بدوره الوحيد للخروج لتكون أشبه حجم 9 1/2. قررت أن تواصل لنرى كيف تحولت. أحصل على صف ثلاثة من الجسم، وبدأ نمط الحصول على معقد. ثم واصل إلى صف 4 والامر ازداد سوءا. لقد تم الحياكة لسنوات عديدة ومعرفة كيفية قراءة نمط ولكن هذا واحد فقط هو لم يكتب الحق 3. CH1. الشوري في نفس الحادي والعشرين. SC3. Sc2tog مرتين. 4 مرات. الشوري 2. sc2tog مرتين. الشوري 16. HDC 4.dc 4. Dc2tog. العاصمة 8. Dc2tog. العاصمة 4. HDC 4 الشوري 13. (SC2 1 sc2tog) هذه هي لطيف جدا. لا استطيع الانتظار لجعلها! شكر! هذه هي لطيف جدا! لا استطيع الانتظار لجعلها. شكر! حاولت نمط من كلا الموقعين وأول واحد أعطاني مجرد رموز، لا توجد كلمات تحميل. ثانية واحدة يسأل أنني تصبح عضوا دفع! قرف! أردت أن تجعل هذه! أي شخص وجود مشكلة في تحميل هذا النمط يمكن أن البريد الإلكتروني لي مباشرة، وأنا سوف نرسل إليك. whistleandivy في نقطة كوم جوجل


No comments:

Post a Comment