Tuesday, February 21, 2017

اطفال مقاس الحذاء الرسم البياني للتحويل إلى المرأة 31

المرأة لتحجيم كيد: إن انهيارatothebed ثمة مفهوم خاطئ شائع بين النساء هو أننا تقتصر على جدار السيدات عندما تسوق الأحذية. على العكس من ذلك، هناك خيار آخر كله قد تكون مطلة: قسم للطفل. كثيرا ما يساء فهمه والأحذية، ومعظم الناس طفل مشارك مع أقدام صغيرة، وهي ليست الحال دائما. أنا لست غريبا على قسم للطفل. أرتدي حذاء طفل بانتظام في المشاركات #FNLstyle بلدي، وقد فعل ذلك من أي وقت مضى منذ أدركت - في 12 عاما - أن تتخذ كل ما عندي من أحذية رياضية قديمة مع لي في سنوات مراهقتي ثم الكبار. [عندما أدركت أنني قد يستغرق طفولتي الأردن في سن المراهقة والبلوغ، وأنا لم أتردد. الحذاء: الأردن 12.] فهم تحويل أول شيء هو أولا: فهم تحويل الحجم. التحجيم المرأة تدير 1.5 أحجام أكبر من التحجيم الشباب. وذلك لتحديد حجم شبابك، ببساطة طرح 1.5 من حجم العادي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت ترتدي المرأة 7.5، هل ارتداء الشباب 6. الأحجام الشباب تشغيل كبيرة مثل 7، لذلك أي شيء يصل إلى 8.5 السقوط داخل التداخل والمرأة / طفل. ملاحظة: أحجام الشباب هي أيضا تساوي أحجام الرجال، ولذلك فإن الشباب 7 من شأنه أن يصلح أيضا للرجال (7). الصيغة: (مقاس الحذاء الخاص بك) - 1،5 = الخاص بك حجم الشباب ولكن لماذا تفعل هذا؟ لماذا ارتداء أحذية الأطفال؟ السعر حسنا، هناك السبب الأول والأكثر وضوحا: سعر. الأحذية طفل هي أقل تكلفة ويوفر أيضا على ضريبة المبيعات. على سبيل المثال، 1 سلاح الجو يأتي في أحجام الرجال في 90 والنساء $ في 85 $، وطفل في 80 $. بعض النماذج، مثل الهواء ماكس 2014 عرض فجوة أكبر السعر: 180 $ لحجم للنساء مقابل 145 $ في حجم الشباب. خيارات أخرى وهناك سبب آخر لهذا المشروع في القسم طفل هو مكان إضافي من الخيارات مثل colorways المختلفة أو الأساليب. بعض الاساليب لا تجعل في قسم النساء، ويمكن أن يكون إلا في القسم للطفل. على الرغم من أنها متاحة على موقع خط النهاية الآن. في الماضي، كانت 1 سلاح الجو المرأة أقل شيوعا لتجد في المتاجر، حتى لقد لجأت إلى شراء من القسم للطفل. مثال آخر: تقدم الأردن العلامة التجارية معظم النشرات في أحجام الرجال، ولكن ليس في النساء. ومع ذلك، للسيدات الذين يحبون الأردن، وجدت الحل في شيء آخر غير قسم للطفل. تكون انتقائية مع هذه المعلومات المكتشفة حديثا (كنت موضع ترحيب!)، فمن المهم أيضا أن نلاحظ أن هذا لا يعمل بالضرورة مع كل حذاء. غالبا ما تكون هناك اختلافات في جودة والمواد بين الشباب والبالغين والأحذية. تكون انتقائية. ليست كل الأحذية يمكن أن تترجم بالتساوي على القدمين للمرأة. يتم بناؤها أحذيتنا خصيصا لتلبية الاحتياجات المحددة. أوصي تجنب قسم الاطفال عند التسوق لتشغيل أو تدريب الأحذية، كما أنها توفر نوع مختلف من الدعم. المزيد من الأحذية، ومع ذلك، مثل القوة الجوية 1، الأردن، أو الأحذية مشجرة على ما يرام تماما. فقط لإعادة أعاد: ليس هناك على الاطلاق لا بأس به للتسوق في قسم للطفل. في الواقع، وأحيانا نحن مع اليسار أي خيار. ربما حان طفلك الداخلي الذي يريد البقاء لفترة أطول قليلا، أو ربما في بعض الأحيان كنت مجرد وجود مثل المزيد من الخيارات. لا تخافوا للتسوق هناك - الكثير منا يفعل ذلك! وإذا كنت تستطيع حفظ القليل من المال هنا وهناك، لماذا لا؟ المضي قدما، ومحاولة إعطائها. محاولة إعطائها في المرة القادمة كنت تسوق، وعلينا أن نعرف كيف ستسير الامور. تبادل لاطلاق النار لي سقسقة. استخدام #FNLstyle الهاشتاج على إينستاجرام. أو ترك التعليق أدناه. نضع في اعتبارنا أن العديد من العلامات التجارية تختلف في الأحجام، وذلك على الرغم من أعطيتك صيغة مضمونة جدا، فمن المستحسن دائما أن تحاول حذائك أولا للعثور على مثاليا. شارك هذا:


No comments:

Post a Comment