Saturday, February 11, 2017

القماش اليدويه طفل نمط حذاء 19

سألت عن ذلك ....Toddler التمهيد تعليمي! 102 مشاعل تويتر 0 الفيسبوك 102 Filament. io معلومات عن '> 102 × مشاعل هل لي فقط أو لا يظهر الطفل هذا الادعاء للذهاب من حجم الأطفال حديثي الولادة إلى 1 هي في الواقع مثل 6 أو أكثر الأحجام وبصرف النظر؟ لا يبدو حتى أحجام أكبر أن تكون دقيقة في جميع المجالات ومن ثم كنت تقتصر على الأساليب المتاحة. أشعر بالتعب حتى من إضاعة المال على الأحذية التي هي محض الأزياء أكثر من وظيفة لذلك قررت أن الوقت قد حان من أجل التوصل إلى بلدي التمهيد طفل تعليمي. هذه الأحذية لطيف قليلا لديها الوحيد جلد ناعم، حتى انهم مثالية للقليل منها التي هي مجرد تعلم المشي أو المشي الجديدة لأنها لا تزال قطب حتى أصابع قدميه للمساعدة في التوازن. وأود أيضا أن أضيف أنني المجاري مرتاحا جدا، وأنا عادة لا يعلقون أو الحديد. = S وهذه الأحذية تناسب الفئة العمرية 12-18 شهرا، ويمكن بسهولة أن تتكيف لجعل أحجام أصغر أو أكبر. في حين الخياطة يصل هذا الزوج ووقف إلى اتخاذ بعض الصور واستغرق حوالي 30 دقيقة البداية وحتى النهاية لهذه الجمال. =) إلى التمهيد طفل تعليمي! إن الشيء العظيم حول هذه هو أن لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر الخيارات النسيج. لهذا الزوج، اعتدت طباعة مايكل ميلر القطن للخارج، والصوف الصلبة لهذا داخل الحارة، والناعمة قصاصات من الجلد الأبيض لوحيد. وعليك أيضا 13 بوصة من مرونة وحوالي 5 بوصات من الفيلكرو. تأكد من القطع تعكس بعضها البعض! خياطة نهايات المرنة على قطعة الجسم الرئيسي بطانة باستخدام "بدل التماس 1/4. يجب وضع ما يقرب من 2 1/2 "من القاع. ثم عليك أن ترغب في سحب ضيق مرونة مع النسيج واستخدام ستيتش الزاك منعرج لخياطة على طول الطريق عبر. عندما تقوم بتحرير النسيج سيكون جمع. فصل وربط الفيلكرو حلقة القطع، وغرزة لهم على قطع النسيج الخارجي على العكس نهاية حيث قطع و. فأنت تريد أن تكون 1 بوصة من أعلى و 1 بوصة من الجانب. سوف الفيلكرو على المضي قدما في قطع بطانة على نهاية مع خفض التدريجي. وأنا أعلم أنه يمكن أن ننظر مربكة لكننا سوف تحول وتوبستيتشينغ وكنت لا تريد وضعه على الجانب الخطأ كما فعلت أول مرة أدليت به هذه. = S حتى خط منحنى أطول من أعلى حذاء للخفض التدريجي في قطعة الجسم الرئيسي. غرزة باستخدام 1/4 "بدل. كرر هذه الخطوة مع نسيج بطانة. الجانبين الأيمن معا، خياطة بطانة والنسيج الخارجي معا جنبا إلى جنب الجانبين وأعلى، وليس قيعان! بدوره الجانب الأيمن خارج وكبار غرزة 1/8 "حول الأعلى والجوانب. فاتني صورة في مكان ما، وأنا آمل أن أتمكن من وصف هذه الخطوة أيضا. كل ما عليك القيام به هو خط يصل velcros، وهذا سوف يسبب ينتهي إلى تتداخل. خياطة في الفترة من 1 "أدناه velro إلى أسفل. تأكد من أن يمسك طرفي المرنة في هذه المرة ايضا. هنا حيث بالتأكيد اضطررت لاستخدام بعض الدبابيس. بعناية دبوس قطعة الوحيد على طول الجزء السفلي لأن الجلد لين على الجانب الخطأ، ونحن لسنا بحاجة إلى قطعة البطانة. منعرج شكل متعرج حول حواف بدوره الجانب الأيمن خارج اند انت انتهيت!! واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أجزاء أنا بحاجة إلى تحسين أو توضيح. لم يسبق لي ان واقع تعليمي قبل ذلك أنا دائما ممتن لردود الفعل الإيجابية. استمتع! حاولت ذلك وعملت كبيرة! ابني لديه مثل هذه قدم الدهون واضطررت الى ضبط نمط قليلا وجعله أكبر، فهي لطيف جدا والسهل القيام به! أود أيضا أن أضيف بطانة ورقة من رغوة الحرفية إلى قاعدة لمزيد من الحشو. يا ولقد وجدت القيام غرزة الثابت على مدى متعرج حول الجزء السفلي للمساعدة ب / ج بلدي الطرق المتعرجة بدت أنها قد تنسحب على نحو أسرع كثيرا. شكرا لنشر هذا البرنامج التعليمي! كارين الحمد لله بالنسبة لك! أنا صنع زي لطفلي، وأنا لا يمكن أن تجد في أي مكان الأحذية التي من شأنها العمل. حاولت صياغة بلدي نمط خاص، ولكن هذا اتضح-GAWD فظيعة (أنا لست جيدة جدا في أنماط صياغة ...). هذا ممتاز. يا إلهي هذه هي شرير لطيف! وانا ذاهب لدينا لجعل زوج أو اثنين من هؤلاء! 🙂 شكرا على البرنامج التعليمي! يريد أن يجعل الأحذية من قبل البرنامج التعليمي الذي قدمته. مقص أمسك والورق والحكام لجعل نمط لابنتي و.... الانتظار ... لا القياسات الأخرى من 10،5 بوصة! ما هو الهدف من جعل البرنامج التعليمي إذا كان لا يزال يحتاج إلى الكثير من التحسن. وأود أن يعلقون عليه. نعم، فقط للنظر في. ولكن كما فاس كما الخياطة تشعر بالقلق، فإنه لا معنى له. الاتجاهات الخياطة على ما يرام ولكنك نسيت أن أذكر القياسات جزئي الرئيسية للأجزاء التمهيد لبناء نمط. أنا آسف لذلك كان لديك بعض المشاكل مع هذا. وقد كتب هذا المنصب منذ وقت طويل * * وأنا فعلا في عملية إنشاء هذا كنمط الرقمي لبيعها في المستقبل. على أية حال، إذا قمت بالنقر فوق الصورة و نمط وجهت وطباعته، وينبغي أن تكون القطع الحجم الصحيح. يجب أن يطابق إشارة 10.5 بوصة حتى بمجرد قياسه. التفكير في العودة، أنا حقا يجب أن قد وضعت ساحة اختبار 1 بوصة للطباعة على هناك ولكن كنت عديم الخبرة وانها عملية طويلة تمر جميع مشاركاتي القديمة لتحديثها والاحتفاظ بها طازجة. هذه هي السوبر رائعتين! أنا فقط أتساءل ما طول "أسفل الحذاء" من اصبع القدم يجب أن يكون لكعب؟


No comments:

Post a Comment